(البيرة-19/8/2014): سيّرت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني - المقر العام، 53 شاحنة محملة بالمواد الإغاثية، لتوزيعها على العائلات المتضررة، وتلك النازحة في مراكز الايواء جراء العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة، وذلك بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر.

وشملت هذه المساعدات مواد غذائية،وأغطية،وفرشات،وأدوية،وعبوات مياه،وملابس،وحليب وحفاضات للأطفال، تم التبرع بها من قبل أفراد ومؤسسات المجتمع المحلي والبلديات والمجالس القروية، من مختلف المحافظات في الضفة الغربية.

وفي السياق ذاته، وزع العشرات من كوادر ومتطوعي الهلال الاحمرمنذ بدء العدوان وحتى تاريخه، مساعدات اغاثية طارئة على 16,184 عائلة، تضم ما نحو (96966 فرداً)، تقيم في مراكز الايواء في المدارس الحكومية، وبعض مدارس الاونروا والمباني العامة في مدينة غزة، وخان يونس، ودير البلح، ورفح.

ومن جانبه، أكد رئيس الجمعية د.يونس الخطيب، خلال زيارته لقطاع غزة الأسبوع الماضي، أن الجمعية تواصل تقديم المساعدات الانسانية والاغاثية الطارئة للأسر المنكوبة، وذلك للتخفيف من معاناة أفرادها،وبلسمة جراحهم، وتلبية احتياجاتهم المعاشية والصحية،في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها.



ضع تعليقا

 

ميدان التقنية © تصميم ميدان التقنية